تعز ..اللجنة الأمنية تقتحم منزل أرملة وتصيب أبنها برصاص حي على أساس معلومات خاطئة!

تعز – منصة 26 سبتمبر – خاص : 

أوضح مصدر مسؤل أن اللجنة الأمنية التي يسيطر عليها حزب الإصلاح في تعز أقتحمت أمس الأحد منزل أرملة بتهمة إخفاء عادل العزي رغم أنه لا تربطها به أي صلة قرابة حيث أصابت أبنها في مقتل وقامت بتكسير أبواب منزلها وقامت بالتفتيش وأنتهاك حرمة المنزل دون أوامر نيابة قانونية ودون أي شرطة نسائية وأضف المصدر أن اللجنة الأمنية قامت بجر تلك الأرملة من منزلها منتصف الليل إلى البحث الجنائي.
وبعد التحقيق معها وثبوت براءتها قالت اللجنة الأمنية لتلك الأرملة : “العفو” .! 

وأوضح المصدر أن أم أمين أرملة تسكن وادي الدحي ، حاصرت الحملة الامنية بيتها بعشرات الافراد منتصف ليلة الأمس و اتصل بها مدير القسم وقال لها “اللجنة يشتو يفتشو بيتك” فسألته منهم ؟ قال اللجنة الامنية ،فنزلت لتفتح الباب وإذا بالأطقم والأفراد منتشرين حول منزلها فسالتهم :”ليش تفتشوا بيتي فقالوا :”معنا أوامر من إدارة الأمن” ، فسألتهم أين الشرطة النسائية أنا وحدي ولدي نساء في البيت حتى أبني مش موجود بالبيت” ، فلم يعيروا لكلامها أي إهتمام وأقتحموا حينها المنزل وفتشوا كل الغرف وصعدوا على سطحه وقاموا بنبش عفش المنزل وهي لا تعرف السبب؟ 

وبعد إنتهاء التفتيش طلبو منها الذهاب معهم الى ادارة البحث الجنائي منتصف الليل وليس معها أحد، وبدون تهمة ولا مذكرة قبض امرأة ارملة طاعنة في السن وأمام جيرانها. وعندما  وصلت البحث هناك كشفوا عن التهمة الخطيرة وهي أنها تخفي عادل العزي في منزلها استغربت أم أمين وقالت : “ايش يجيب عادل العزي عندي لا اعرفه ولايقرب لي ، واني ارملة وبيتي قدام بيت الشيخ مارش والمرافقين حقه قدام بيتي واصل” ، لكنهم أصروا على التهمة وهناك عرفت انهم وقت الوصول ومحاصرة منزلها حاولوا القبض على أبنها الذي كان متواجد أمام المنزل ولكنه حاول الهرب فأطلقوا علية الرصاص الحي وأصابوه ثم قاموا بإسعافة إلى أحد المستشفيات وأدخلوه العناية المركزة بسبب خطورة أصابتة.

وبعد كل ذلك تم الإفراج عنها الساعة الثانية فجراً بعد أن قامت اللجنة الأمنية بالإعتذار لها بحجة أن معلومات خاطئة وصلتهم من الأمن القومي !!

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى