قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب تضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لقائد ثورة 26 سبتمبر

مأرب – منصة 26 سبتمبر :

وضعت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب، السبت، إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لقائد ثورة 26 سبتمبر الشهيد علي عبدالمغني الذي استشهد وهو يقارع فلول النظام الكهنوتي الإمامي في مديرية صرواح بمأرب.

وفي فعالية احتفالية بالذكرى الـ57 لثورة 26 سبتمبر 1962م، جرى قراءة الفاتحة على روح الشهيد الذي حمل على كاهله حريته شعبه وأمته من نظام كهنوتي سلالي جثم على صدر هذه الأمة لعقود وجعلها ترزح تحت براثن الفقر والجهل والمرض والذل والعبودية.

وأكد المشاركون في الاحتفال أن الثورة السبتمبرية التي بدأها الشهيد على ناصر القردعي والقائد علي عبدالمغني ورفاقهما ورسموا أهدافها وجعلوها واقعاً معاشاً لدى اليمنيين تنفس حريتها الشعب اليمني منذ انبلاجها كفجر أبلج وتاريخ جديد للوطن.

وأشاروا إلى أن الثورة مستمرة حتى استكمال تحقيق كافة أهدافها وفي مقدمتها القضاء على بقايا النظام الإمامي البائد من أبنائهم الذين يحاولون اليوم بانقلابهم الاطلال من جديد بفكرهم السلالي وبدعم إيراني، إعادة التاريخ إلى الوراء والانتقام من ثورة 26 سبتمبر والشعب بحرب شاملة وظالمة على الشعب اليمني وممارسة كافة أساليب القهر والإذلال والنهب والتشريد، بهدف إخضاع أبناء هذا الشعب، وهي الأساليب التي زادت المواطنين وعياً بأهمية الثورة السبتمبرية وبشاعة النظام الإمامي السلالي ووجوب مقاومته والقضاء على بقاياه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى