الحديدة.. مليشيا الحوثي تقصف بالمدفعية الثقيلة سوق الطور في مديرية التحيتا [صور]

الحديدة – منصة 26 سبتمبر :

قصفت مليشيات الحوثي المدعومة إيرانياً، ظهر اليوم السبت 28 سبتمبر/أيلول 2019م، سوقاً عامة في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة.

وأكد شهود عيان أن سوق الطور الواقع على خط الأسفلت في مديرية التحيتا تعرض لقصف بوابل من قذائف المدفعية الثقيلة توزعت في أرجاء مختلفة من السوق التي توجد فيها محطة بترول ومحطة غاز وسوق للقات وعدد من المطاعم والبوفيهات والدكاكين والمفارش الصغيرة وعربات البيع الجائل، بالإضافة الى المسجد وبئر ومضخة مياه.

صورة لمكان سقوط قذائف حوثية على الطريق العام
صورة لمكان سقوط قذائف حوثية على الطريق العام

وأوضح شهود العيان أن قصف مليشيات الحوثي للسوق تم عقب صلاة الظهر، وفي لحظة الذروة لتجمع المواطنين في السوق، ما أسفر عن إصابة أكثر من عشرة مواطنين بينهم أربعة إصاباتهم خطرة تم إسعافهم وهم بين الحياة والموت.

أحد المتضررين من قصف مليشيا الحوثي

وتعليقا على هذه الجريمة قال مصدر في الإعلام العسكري للمقاومة المشتركة في جبهة الساحل الغربي إن قصف سوق الطور في مديرية التحيتا جريمة جديدة في حق المدنيين تضاف إلى جرائم مليشيات الحوثي ضد المواطنين في الأحياء والمنازل والأسواق والأماكن العامة، كما يضاف إلى خروقاتها المستمرة للتهدئة ووقف إطلاق النار المعلنة وفقاً لاتفاق ستوكهولم، داعيا الفريق الفني المختص بتنفيذ ومراقبة وقف إطلاق النار إلى تحمل مسئولياته واتخاذ موقف مسئول لردع خروقات وجرائم مليشيات الحوثي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى