إنسانية المقاومة الوطنية تكرم (70) من عمال النظافة في مديرية المخا

منصة ٢٦ سبتمبر – الساحل الغربي

كرمت الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية، صباح اليوم، عدداً من عمال النظافة في مديرية المخا ، تنفيذاً لتوجيهات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية رئيس مكتبها السياسي، وذلك تقديرا لمجهوداتهم في نظافة شوارع المديرية وإظهارها بالشكل اللائق.

وعبر الأمين العام للمجلس المحلي الأنسي قاسم عن الشكر والامتنان لدولة الإمارات العربية المتحدة وقائد المقاومة الوطنية كونهم السباقين في دعم مشاريع النظافة والتحسين وغيرها الكثير من المشاريع التنموية في مديريات الساحل الغربي بشكل عام والمخا بشكل خاص وتزويدهم بالمعدات والنفقات التشغيلية لتنفيذ جميع أنشطة صندوق النظافة .

وبدوره نقل الأستاذ خالد الأشبط نائب رئيس الدائرة التنظيمية تحيات قائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح لأصحاب الأيادي البيضاء . 

وأضاف الأشبط “أن هذه الفعالية التكريمية للأبطال المجهولين (عمال النظافة) سوف تترسخ مستقبلاً وعيداً سنوياً لهم ولدورهم في نظافة بيئتنا ويجب التعاون معهم وبفضلهم يتم القضاء على الكثير من الأمراض، متقدماً بالشكر والتقدير لهم ولمدير الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية لجهوده ومتابعته الميدانية ومشاركته عمال النظافة في كل أنشطتهم”.  

وأعرب مدير صندوق النظافة والتحسين في المديرية عبدالحافظ الشميري عن جزيل الشكر والامتنان لقائد المقاومة الوطنية، رئيس مكتبها السياسي ،الذي لم تشغله المعركة الوطنية عن الالتفات بعين الرعاية لتكريم عمال النظافة بالمديرية.  

وأضاف الشميري “أن الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية أصبحت الشريان الإنساني للمقاومة الوطنية ولها بصمات ملموسة لدى المواطن خلال الظروف العصيبة التي تمر بها اليمن ومعركة في استعادة الجمهورية”. 

وكما عبر مسؤول النظافة بالخلية الإنسانية عبيان محمد رزق عن سعادته الغامرة بتكريم عمال النظافة من قبل قائد المقاومة الوطنية والخلية الإنسانية، معتبراً هذا التكريم بمثابة الحافز المعنوي لهم لبذل المزيد من الجهود مستقبلاً. 

تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية كان أبرزها الاسكتش المسرحي الذي أداه عمال النظافة بعنوان النظافة مسؤولية الجميع. حضر حفل التكريم الأمين العام لمديرية المخا، ونائب رئيس الدائرة التنظيمية للمكتب السياسي، ومدير الخلية الإنسانية، ورئيس دائرة المنظمات والشؤون الإنسانية، ومدير ميناء المخا، ومدير صندوق النظافة والتحسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *