أمين عام المكتب السياسي يلتقي بالنائب الوافي ويرحب بانضمامه للمكتب السياسي وكتلته البرلمانية

منصة ٢٦ سبتمبر – الساحل الغربي

أستقبل الأستاذ عبدالوهاب العامر الأمين العام للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية اليوم الأثنين في مدينة المخا الشيخ علي قائد الوافي عضو مجلس النواب عن الدائرة (58) جبل حبشي محافظة تعز، والذي أعلن انضمامه إلى عضوية المكتب السياسي وكتلته البرلمانية.

وفي اللقاء رحب الأمين العام بانضمام النائب علي الوافي إلى عضوية المكتب السياسي للمقاومة وكتلته البرلمانية، مشيدا بمواقفه الوطنية، وبقراره الشجاع الذي اتخذه في ظل استمرار الحرب العدوانية التي تشنها ميليشيات الحوثي على شعبنا.

مؤكدا أن المكتب السياسي للمقاومة الوطنية برئاسة العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية يبارك مثل هذه الخطوات المعبرة عن حرص وطني بأهمية وحدة الصف ورص الصفوف، لمواجهة ميليشيات الحوثي والخروج بالبلاد إلى بر الأمان.

وأعرب الأستاذ عبدالوهاب العامر عن ثقته بأن النائب الوافي سيمثل إضافة مميزة للكتلة البرلمانية للمكتب السياسي والتي تضم نخبة من القيادات البرلمانية البارزة والمشهود لها بالمواقف الوطنية والمنحازة للشعب والثورة والجمهورية والديمقراطية.

من جانبه أعرب النائب علي الوافي عن فخره واعتزازه بالانضمام إلى عضوية المكتب السياسي للمقاومة الوطنية وكتلته البرلمانية برئاسة العميد طارق محمد عبدالله صالح الذي يقود المعركة في الساحل الغربي والأمل الوحيد للشعب اليمني لتحرير بلادنا من ميليشيات الحوثي العنصرية التي دمرت البلاد وشردت الناس إلى مختلف أصقاع الأرض.

مؤكدا أن قراره جاء من قناعته بالعمل تحت قيادة المكتب السياسي للمقاومة وتقديم كل ما نستطيع في الميدان أو في كل الجوانب ومع كل بندقية توجه ضد ميليشيات الحوثي سواء  في الساحل الغربي أو تعز أو مارب.

هذا ووقع عضو مجلس النواب علي الوافي على استمارة العضوية للمكتب السياسي واستيفاء كل الإجراءات التنظيمية بهذا الشأن.

حضر اللقاء أعضاء المكتب السياسي إبراهيم المزلم رئيس دائرة الشباب، ووضاح بن بريك رئيس الدائرة التنظيمية، ومحمد أنعم رئيس دائرة الإعلام والفكر والإرشاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *