صنعاء.. ميليشيا الحوثي الإرهابية تعتقل وكيل وزارة وتطرد أسرته من منزلها

منصة ٢٦ سبتمبر – خاص

أعتقلت ميليشيا الإرهاب الحوثية -ذراع إيران في اليمن- ظهر اليوم الخميس أكاديمي يشغل منصب وكيل وزارة المغتربين في حكومة الإنقلاب بصنعاء، وقامت بطرد أسرته للشارع.

مصادر محلية في العاصمة المحتلة صنعاء، قالت: “إن ميليشيا اعتقلت وكيل وزارة المغتربين وأستاذ المحاسبة في جامعة صنعاء الدكتور عادل شمسان، (42) عاماً، دون مسوغ قانوني”.

وأوضحت المصادر، أن الميليشيا الإرهابية نفذت قبيل ظهر اليوم الخميس، حملة مداهمة لمنزل “الدكتور عادل شمسان” الكائن في شارع الثلاثين بمنطقة شملان مديرية معين في العاصمة صنعاء، واقتادته إلى مكان مجهول.

وأضافت المصادر “إن حملة المداهمة الإرهابية لم تقتصر على اعتقال الدكتور شمسان، بل طردت زوجته وأولاده من المنزل إلى الشارع بالقوة، دون أن تسمح لهم بأخذ ما يحتاجون من أدوات وملابس”.

الناشط في تبادل الأسرى “عبدالله سلطان شداد” قال في منشور له على الفيسبوك: “وكيل وزارة يتم اقتياده إلى السجن بدون أي ذنب سوى أنه أخ قيادي لدى الشرعية”.

وأكد شداد بأن الميليشيا قامت بإخراج زوجته وأطفاله من البيت إلى الشارع، واصفا ما حدث بااخزي والعار في جبين السلطة والقضاء معا.

وأضاف شداد “أتصلنا بالمعنيين وأبلغناهم، ولكن مرت خمس ساعات حتى الآن وكأن أمر لم يحدث”، مؤكدا وجود الدكتور شمسان في سجن منطقة شملان بصنعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *