فتاة تقتل والدها وتصيب أمها وشقيقها بالرصاص في معافر تعز

منصة ٢٦ سبتمبر – وكالات

أقدمت فتاة اليوم السبت، على قتل والدها وإصابة أمها وأخيها بالرصاص في مديرية المعافر بريف تعز.

ونقل “الشارع” عن مصادر محلية، قولها: “إن بشرى فتاة في السادسة عشر من عمرها، من أهالي قرية حجر سنوان التابعة لمديرية المعافر، أطلقت النار من سلاح مسدس على والدها الضابط في وزارة الداخلية بشير مهيوب التميمي، وأردته قتيلا في الحال داخل المنزل، في السادسة من صباح اليوم السبت”.

وأوضحت المصادر، أن والدة الفتاة هرعت إلى غرفة زوجها عند سماعها إطلاق النار، قبل توجه ابنتها طلقتين ناريتين اتجاهها لتسقطها أرضا.

ووفقاً لمصادر “الشارع”، بينما كانت الفتاة في طريقها للخروج من منزل والدها حاول شقيقها بشار، سلب المسدس من يديها، إلا أنها باشرته بطلقة نارية هو الآخر.

وأفادت المصادر، أن الجيران هرعوا فور سماعهم إطلاق النار، وتمكنوا من القبض على الفتاة، وأدخلوها إحدى غرف منزل والدها واغلقوا الباب عليها، بعد سلب المسدس من حوزتها.

وذكرت المصادر، أن والد الفتاة الجانية بشير التميمي فارق الحياة مباشرة، وتم دفن جثمانه ظهر اليوم، فيما تم إسعاف زوجته ونجله إلى إحدى مستشفيات مدينة تعز، وحالتهما الصحية مستقرة.

وحول ملابسات الجريمة، أشارت المصادر أن الفتاة تحضى بحب كبير من قبل والدها من بين جميع أشقائها، وهي طالبة متفوقة في الثانوية العامة، مشيرة إلى الجهات الأمنية في المديرية تسلمت الفتاة، فيما التحقيق لا يزال جاريا لكشف ملابسات الحادثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *