تحركات فاشلة لميليشيا الحوثي الإرهابية تكبدها خسائر بشرية داخل مدينة الحديدة وريفها

منصة ٢٦ سبتمبر – الحديدة

أحبطت القوات المشتركة اليوم الأربعاء 4 أغسطس 2014، تحركات لميليشيا الحوثي الإرهابية -ذراع إيران في اليمن-في خطوط التماس داخل مدينة الحديدة وريفها غربي اليمن.

الإعلام العسكري للقوات المشتركة أفاد أن وحدات الاستطلاع رصدت تحركات للميليشيا الإرهابية، في جبهتي المطار وشارع صنعاء داخل مدينة الحديدة وجبهة الصالح شرق المدينة.

وأوضح أن الميليشيا الإرهابية حاولت ، ضمن خروقاتها المتصاعدة لوقف إطلاق النار، التسلل والتمركز في مواقع مستحدثة شمال شرق المطار ومحيط جولة سيتي ماكس بشارع صنعاء وكذلك خلف كلية الهندسة في مدينة الصالح ، مسنودة بخط ناري من الأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون ولكن دون جدوى.

مؤكدا أن الوحدات المرابطة من القوات المشتركة في الجبهات المشار إليها كانت على أتم اليقظة والجاهزية وسرعان ما أجبرت عناصر المليشيات على الفرار بعد تحقيق إصابات مباشرة في صفوفها.

وجنوب الحديدة أخمدت القوات المشتركة مصادر نيران حوثية استهدفت منازل المواطنين في الأطراف الشرقية لمدينة التحيتا والأطراف الشمالية الغربية لمدينة حيس، وفقا لذات المصدر.

مؤكدا أن مدفعية القوات المشتركة حققت إصابات مباشرة في أوكار للميليشيا تتمركز فى مناطق نائية، خارج المدينتين، غير ذات قيمة عسكرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *