رئاسة جامعة الحديدة تهنأ وتؤيد إشهار سياسي المقاومة الوطنية

منصة 26 سبتمبر – الحديدة

 

هنأت رئاسة جامعة الحديدة وعمادة كلية التربية النوعية بالخوخة المناضل “العميد طارق محمد عبدالله صالح” رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بمناسبة إشهار وتشكيل المكتب السياسي.

جاء ذلك في برقية بعث بها الأستاذ الدكتور حسن عمر المطري رئيس جامعة الحديدة وصفت هذه الخطوة بـ “الحكيمة من قائد حكيم ومحنك وإنجاز عظيم في رصيد ابن اليمن البار العميد الركن طارق صالح”.

وأكدت ترحيب جميع منتسبي جامعة الحديدة وتأييدهم الإشهار الذي يعد داعما ومكملا للجانب العسكري ويعزز من دور المقاومة الوطنية في الساحل الغربي وروح التداول السلمي للسلطة والمشاركة الفاعلة لجميع الأحزاب في السلطة.

وثمنت رئاسة الجامعة في البرقية الجهود العظيمة والمباركة التي تقوم بها قيادة المقاومة الوطنية على الصعيدين العسكري والسياسي في سبيل بناء الوطن وحماية مكتسباته وتأمين شعبه وتحرير كل شبر فيه.

وأضاف الدكتور المطري: ” نثق بأن المكتب السياسي للمقاومة الوطنية سيكون خير داعم ومعين للعملية التعليمية بالجامعة وسيرفدها بما تحتاجه للرقي والتطور و بناء جيل مسلح بالعلم يخدم الوطن في الجانب المدني”.

وجدد مباركة رئاسة جامعة الحديدة وعمادة كلية التربية النوعية بالخوخة هذا الإشهار، معبراً عن تمنياته للعميد طارق صالح بالتوفيق والسداد في أداء مهامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *