رئيس عمليات اللواء الأول تهامة: تشرفت بحضور حفل إشهار المكتب السياسي للمقاومة الوطنية

منصة 26 سبتمبر – الحديدة

 

رحب رئيس عمليات اللواء الأول تهامة “العميد الركن أبو مسلم الخولاني” بإشهار المكتب السياسي للمقاومة الوطنية مؤكدا أهمية هذه الخطوة في مسار النضال الوطني لاستعادة الدولة.

 

جاء ذلك في برقية تهنئة مقتضبة وجهها للعميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية والوية حراس الجمهورية عضو القيادة المشتركة بجبهة الساحل الغربي، عبر خلالها عن إعتزازه بمشارته حفل الإشهار لهذا الكيان السياسي الذي شهدته مدينة المخا صباح الخميس الماضي 25 مارس.

 

وقال: “تشرفنا بحضور حفل إشهار المكتب السياسي للمقاومة الوطنية عن قناعتنا بأهميته في هذه المرحلة حاملا لنضال وطني، وعن قناعتنا بحجم إيمانكم بالقضية العادلة التي يناضل شعبنا اليمني العظيم في سبيلها بدعم الأشقاء في التحالف العربي لاستعادة الدولة ومواجهة الأجندة والأطماع الفارسية”.

 

وأضاف: “إننا إذ نبارك هذه الخطوة نؤكد أنها تشكل إنجاز جديد للقوى الوطنية سيما في ظل قابليته لبناء اصطفاف وطني أوسع يشمل تيارات وطنية قد تتباين بشكل أو بأخر في الرؤى لكنها تناضل في خندق واحد لتحقيق الهدف السامي المتمثل بإسقاط الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران واستعادة الدولة والحرية للشعب اليمني العظيم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *