قبائل حجور تبارك وتؤيد “سياسي” المقاومة الوطنية، وتصفه بالخطوة الجبارة

منصة ٢٦ سبتمبر – متابعات

 

أعلنت قبائل حجور بمخافظة حجة المحتلة من مليشيا الحوثي الإرهابية على لسان أمين عام مجلس قبائل حجور ومديريات الحدود بمحافظة حجة “الشيخ فهد أحمد النمشة” عن مباركتها وتأييدها لإشهار المكتب السياسي للمقاومة الوطنية ووصفها بـ “الخطوة الجبارة”.

 

وقال الشيخ فهد النمشة في برقية تأييد بعثها للعميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية: “نعلن تضامننا ووقوفنا إلى جانبكم في كل خطوة تتخذونها من شأنها الرقي بالكفاح والنضال لتحرير الوطن والشعب اليمني من دنس المليشيات الحوثية الإيرانية”.

 

وأضاف الأمين العام لمجلس قبائل حجور ومديريات الحدود بمحافظة حجة: “نؤكد لكم بأننا سنكون معكم والى جانبكم للمضي نحو الأمام حتى تحرير كافة التراب اليمني”.

 

وأشار إلى أن “إشهار كيان سياسي للمقاومة الوطنية إلى جانب الكيان العسكري والأمني يعد خطوة في الاتجاه الصحيح للكفاح والنضال ويجعل من المقاومة الوطنية شخصية اعتبارية تمثل كل الأحرار والشرفاء المؤمنين بمقاومة المليشيات الإيرانية على كافة تراب الوطن”.

 

وعبر الشيخ النمشة في برقيته عن تمنياته لقائد المقاومة الوطنية بالتوفيق والنجاح الدائم، مضيفاً “ونشد على أيديكم في السير قدما ومن نصر إلى نصر ودمتم ذخراً لليمن وجيشه وشعبه وحماة للوطن وأبنائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *