وحدة الإغاثة بالمقاومة الوطنية تنفذ حملة واسعة لردم المستنقعات والبرك بالمخأ

المخا – منصة 26 سبتمبر – خاص:

نفذت وحدة الإغاثة والعمليات الإنسانية في المقاومة الوطنية ،اليوم الأربعاء 16 أكتوبر /تشرين الأول 2019م، حملة ردم المستنقعات والبرك التي خلفتها السيول وسط الأحياء السكنية بمدينة المخأ في الساحل الغربي لليمن.

حيث نُفذت الحملة بناءً على توجيهات من العميد الركن “طارق محمد عبدالله صالح” قائد قوات المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي، بدأت وحدة الإغاثة والعمليات الإنسانية في المقاومة الوطنية وبالتنسيق مع السلطة المحلية في تنفيذ مرحلة الردم للمستنقعات في جميع أحياء وشوارع مدينة المخأ.

وأطلقت قوات المقاومة الوطنية حملة واسعة لردم المستنقعات والبرك الراكدة التي خلفتها الأمطار في المخأ وباتت تمثل بيئة خصبة لانتشار البعوض والأمراض في الساحل الغربي.

ونفذت وحدة الإغاثة والعمليات الإنسانية بردم الحفر والبرك والمستنقعات بالتراب عبر الحاويات والجرافات لمكافحة البعوض والروائح الكريهة، والتي تعمل للحد من إنتشار الأمراض وسط الأهالي.

وتأتي هذه الحملة بعد شهر من تنفيذ حملة الرش الضبابي الشاملة بمدينة المخأ لمواجهة إنتشار الأوبئة والأمراض ورفع مخلفات القمامة من وسط الأحياء السكنية.

الأهالي عبروا عن شكرهم وتقديرهم للرعاية والاهتمام التي أولاها قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي، وبالجهود المتواصلة التي يقدمها في المخأ ، والعمل على ردم المستنقعات والبرك الناتجة عن هطول الأمطار والسيول للحد من إنتشار الأوبئة والأمراض.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى