كلية العلوم الإدارية بعدن تتسلم حصتها من الأجهزة الإلكترونية المقدمة من الهلال الإماراتي

 

عدن – منصة 26 سبتمبر :

تسلمت كلية العلوم الإدارية، صباح اليوم الأربعاء 16 أكتوبر /تشرين الأول 2019م، حصتها من المساعدات الخيرية المقدمة من دولة الإمارات العربية الشقيقة بمتابعة من الدكتور “محمد عقيل العطاس” القائم بأعمال رئيس جامعة عدن نائبه لشؤون الطلاب و إشراف الهلال الأحمر الإماراتي.

وأستهل الدكتور “ياسر باسردة” عميد كلية العلوم الإدارية حديثه لدى تسلمه هذه الهبة بالشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالهلال الأحمر الإماراتي بدعمها للكلية بعدد من الأجهزة الإلكترونية التي ستعمل على تسهيل عمل الكلية في الجانب الأكاديمي والإداري ..مجدداً الشكر لقيادة الجامعة ممثلة بالدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة, ونائبه لشؤون الطلاب لمتابعتهما المستمرة لتوفير إحتياجات ومتطلبات الكلية.

كما تمنى عميد الكلية أن يواصل الهلال الأحمر الإماراتي هذا الدعم بإعتبار تخصصات وأقسام الكلية تعتمد على الأجهزة الإلكترونية في عملية التدريس.

فيما عبرت الدكتورة “صفاء معطي” نائب عميد كلية العلوم الإدارية للشؤون الأكاديمية عن ثقتها وتفاؤلها بمزيد من الدعم للكلية من قبل الأشقاء في الهلال الأحمر الإماراتي ,نظراً لتهالك كافة الأجهزة في الكلية وزيادة عدد الطلاب المتقدمين للدراسة فيها الذي بلغ عددهم (٨٠٠٠) طالب وطالبة .

حضر عملية التسليم عدد من رؤساء الأقسام العلمية وموظفي الكلية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى