إنسانية المقاومة تواصل أعمالها الخيرية بتوزيع أكثر من خمسمائة سلة غذائية لأهالي جبل النار بمديرية المخا

منصة ٢٦ سبتمبر – الساحل الغربي

دشنت الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية، صباح اليوم الثلاثاء، توزيع عدد (523) سلة غذائية متنوعة لأهالي منطقة جبل النار بمديرية المخا، تنفيذا لتوجيهات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية رئيس مكتبها السياسي.

وأكد الشيخ محمد عبده خلف عاقل قرى جبل النار خلال التدشين أن هذا الدعم الإغاثي والإنساني يأتي في ظل المعاناة الكبيرة التي يعانيها النازحون والمتضررون في مختلف قرى جبل النار، مثمنا الدور الإنساني لقائد المقاومة الوطنية في المجال الإغاثي والإنساني.

كما عبر الشيخ أديب خلف شيخ مشايخ المشالحة عن شكره للعميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية رئيس مكتبها السياسي على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة لأهالي قرى جبل النار بهدف الإسهام في تخفيف معاناتهم لاسيما في ظل الظروف الحياتية الصعبة التي يعيشونها. 

ولفت الشيخ أديب خلف إلى أن هذه المساعدات الإنسانية سوف تستفيد منها قرى جبل النار ووادي الكبير الشرقية ووادي الكبير الغربية والسفده وجاعمة وما جاورها. 

من جهته أوضح مدير الإغاثة في الخلية الانسانية بأنه تم تدشين توزيع عدد (523) سلة غذائية للأسر الأشد فقرا وتضرراً بسبب الحرب المأساوية الذي تقوم بها المليشيات الحوثية الارهابية، مبيناً أن السلال الغذائية تحتوي على قمح وأرز وزيت الطهي وبقوليات وسكر . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *