إنسانية المقاومة تستكمل توزيع (1600) سلة غذائية للمتضررين من مليشيا الحوثي في حيس

منصة ٢٦ سبتمبر – الساحل الغربي

استكملت الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية، مساء أمس الأحد، توزيع الإغاثة الإنسانية للمتضررين من ميليشيا الحوثي الإرهابية -ذراع إيران في اليمن- في قرى الدنين بعدد (1600) سلة غذائية متنوعة.

هذه المساعدات الإنسانية التي استمر توزيعها على مدى أسبوعين متواصلين، استفاد منها سكان مناطق (الطفسه، الهامد، الدويح، بيت العالم، جحبر، القحزي، الخرابة بني طاري، بني جابر، القضيبة، الخرابا الشمالية والجنوبية، المهيم، القاحزي، المحنش، والدميني). 

وأكد ممثل الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية “محمد المعصلي” أن هذه الإغاثة أتت تنفيذاً لتوجيهات قائد الإنسانية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي من خلال توجيه الخلية الإنسانية بالتحرك العاجل لإغاثة أهالي قرى الدنين بعدد ألف وستمائة سلة غذائية متنوعة، شعوراً منه بمعاناة أبنائه وإخوانه وآبائه من أهالي المناطق التي عانت ظلم ميليشيا الحوثي الإرهابية. 

وعبر أهالي حيس والوجهاء والأعيان، عن شكرهم البالغ لقائد المقاومة الوطنية والخلية الإنسانية، على الجهود التي تُبذل على الصعيد الإنساني لدعم أهالي الساحل الغربي المتضررين من الحرب الحوثية، مؤكدين وقوفهم مع المقاومة الوطنية بكل الوسائل المتاحة أمامهم إلى أن يتحقق النصر على المليشيات الحوثية التي عاثت في الأرض فساداً وإفساداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *