عدن.. مقتل صحفية وإصابة زوجها بتفجير أستهدف سيارتهما

منصة ٢٦ سبتمبر – عدن

قتلت صحفية، وأصيب زوجها، عصر اليوم الثلاثاء، بتفجير سيارتهما بعبوة ناسفة بمديرية خور مكسر .

مصادر متطابقة، قالت: “إن صحفية قتلت مساء اليوم الثلاثاء، وأصيب زوجها وهو صحفي أيضا، بتفجير استهدف سيارتهما في مدينة عدن جنوبي البلاد”.

وطبقا للمصادر، فإن الصحفية “رشا عبدالله الحرازي” فارقت الحياة وأصيب زوجها الصحافي “محمود العتمي”، عندما انفجرت سيارتهما في خط ساحل أبين، قرب استراخة النفط بمديرية خور مكسر.

“فواز منصر” صديق الصحافي “محمود” كتب على صفخته بالفيسبوك عن تفاصيل آخر مكالمة ببنهما، والتي كانت قبل الحادثة بعشرين دقيقة، أكد فيه بأن محمود كان ذاهب برفقة زوجته للتنسيق لموعد ولادتها حيث من المقرر ولادتها غدا أو بعد غد.

وقال فواز في منشوره: “قبل دقائق قليلة من الحادثة الإرهابية التي استهدفت زميلي وأخي محمود العتمي كنت اتحدث معه عبر الهاتف قال لي أنا خارج مع المدام بحجز لها، لأنها ستولد غدا أو بعد غد، ونتحدث المساء حاليا نحن في السيارة تحياتي لك”.

ولم تُعرف بعد تفاصيل إضافية عن الانفجار أو الجهة التي تقف وراءه، في حين تحدثت المصادر أن الصحفي العُتمي أصيب بجروح بليغة ونُقل إلى المستشفى ويخضع الآن للعناية الطبية الفائقة.

وأظهرت صور تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي سيارةَ الصحفيين بعد لحظات من التفجير، حيث بدت وعليها أضرار بالغة فيما لا تزال النيران مشتعلة فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *