مجلس الوزراء يرحب بدعوة العميد طارق صالح في توحيد الجبهة الوطنية ضد ميليشيا الحوثي

منصة ٢٦ سبتمبر – متابعات

رحب مجلس الوزراء بما وصفه بـ “الخطاب المسؤول” للعميد الركن طارق صالح، قائد المقاومة الوطنية، ورئيس مكتبها السياسي، الذي “يؤكد على توحيد الجبهة الوطنية لمقاومة الحوثي من مختلف المكونات والقوى السياسية لاستعادة الجمهورية والدولة” تحت إطار الشرعية والتحاف العربي.

كما ثمن مجلس الوزراء بترحيب المجلس الانتقالي الجنوبي لدعوة طارق صالح، واهمية العمل جميعا على توحيد الصف لمواجهة الميليشيا الحوثية ومشروعها الإيراني والتخلص من خطرها على اليمن والمنطقة العربية.

جاء ذلك في اجتماع مجلس الوزراء المنعقد السبت في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، لمناقشة مشروع خطة للتدخلات العاجلة للحكومة في المسارين العسكري والاقتصادي، والمتضمنة جملة من السياسات العاجلة والحازمة وفقا للأولويات الملحة في المسارين، وفقاً لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)

وأكد مجلس الوزراء في اجتماعه، أن الضرورات والأخطار المحدقة تستوجب من الجميع العمل بجهد موحد للانتصار في المعركة المصيرية والوجودية لليمن والعرب جميعا ضد ميليشيا الحوثي ومشروع ايران التخريبي في المنطقة العربية..

وأشار إلى أن الحكومة وبما تمثله من مكونات وقوى سياسية سيكون أمامها مهام جسيمة ينبغي العمل عليها من الأرض، وفي جميع الملفات السياسية والعسكرية والاقتصادية والخدمية، وقيادة الجهود الرامية الى تعزيز التلاحم والصف الوطني للانتصار في معركة استكمال استعادة الدولة.

وشدد مجلس الوزراء على أن المرحلة المصيرية والواجب الوطني والتاريخي تقتضي الانتقال المباشر إلى ميدان الفعل وتلاحم كافة القوى والمكونات في معركة الدفاع عن مستقبل اليمن وحرية الشعب وكرامته في مواجهة الميليشيا الحوثية الارهابية والعنصرية والمشروع الايراني الدموي الذي حمل التشظي والجريمة والخراب والفقر إلى بلدان مختلفة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى