العميد طارق صالح يزور مسرح عمليات “المشتركة” ويشيد بصمود أبناء العبدية

منصة ٢٦ سبتمبر – الحديدة

زار قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، اليوم الأحد، مسرح عمليات القوات المشتركة لمتابعة سير خطة الانتشار الجديدة، متفقدا أحوال المقاتلين، ومؤكدا على ضرورة رفع مستوى الجاهزية والاستعداد الدائم للمعركة مع مليشيا الحوثي التابعة لإيران.

وخلال متابعته الميدانية لمسرح العمليات، أشاد العميد طارق بصمود مديرية العبدية في محافظة مأرب، التي أشار إلى أنها قدمت شاهدا جديد على ضعف العدو الحوثي رغم استخدامه مختلف الأسلحة بما فيها الصواريخ الباليستية والحصار، بمقابل أسلحة بسيطة خاض بها أبناء العبدية معركتهم.

وأثناء تفقده المقاتلين نوه العميد طارق صالح إلى تخطي حراس الجمهورية الانتماءات على أسس مناطقية، منذ اليوم الأول لتشكيلهم في بير أحمد بمحافظة عدن أوائل العام 2018.

وأكد العميد طارق صالح أن المهم هو زرع الجو الأخوي بين المقاتلين، لافتا إلى أهمية ذلك في تعزيز الإدارة الصحيحة القائمة على قيم الأخوة بين القيادات والجنود بمختلف المراتب العسكرية، وقال: “إذا ما خلقنا هذا التكاتف ووحدة الصف ووحدة الانتماء انتماءنا للمقاومة وللحراس سننجح ونحقق الانتصارات في كل مكان”.

ولفت العميد طارق الى أن العدو الحوثي لا ينتصر في أية معركة إلا بعد نجاحه في خلخلة الصفوف.

ووجه المقاتلين برفع مستوى الجاهزية القتالية بصورة متواصلة، والبقاء على أهبة الاستعداد لأي طارئ، باعتبار أن التجهيز اليوم يوفر الخسائر عند اندلاع المعركة، ويجعل الانتصار في متناول اليد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *