نهب على المكشوف.. عمليات سطو واختلاس واسعة للمال العام تمارسها القيادات الحوثية

منصة 26 سبتمبر- متابعات
كشفت النقابة العامة للمتقاعدين المدنيين في صنعاء، عن نهب ميليشيا الحوثي الارهابية، مبالغ مالية من صندوق التقاعد المدني، التابع للهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
وأوضح بيان صادر عن النقابة الخاضعة لسيطرة الحوثيين، أن سليم مُغلِّس، المعين من قبل الميليشيا وزيرا للخدمة المدنية وجه بصرف 14 مليون ريال يمني من حسابات صندوق التقاعد والمؤسسة العامة للتأمينات.
وذكر البيان، الصادر مطلع الشهر الجاري، حصلت “الشارع” على صورة منه، أن القيادي في الميليشيا سليم مغلس، أول مسؤول حوثي، “يتجرأ على سحب أموال المتقاعدين المؤمن عليهم من الموظفين”.





