مأرب.. مواجهات عنيفة تُكبد الحوثيين خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد

منصة ٢٦ سبتمبر- وكالات

خاضت القوات الحكومية ورجال القبائل اليوم الثلاثاء، مواجهات ضارية مع ميليشيا الحوثي الإرهابية -ذراع إيران في اليمن- في العديد من جبهات القتال غربي وشمال غربي محافظة مأرب.

وقالت مصادر ميدانية ل”الشارع”: “إن جبهات الكسارة، والمشجح، في مديرية صرواح، شهدتا اليوم، أعنف المواجهات مع المليشيا الحوثية”.

وأوضحت المصادر، أن المواجهات اندلعت عقب عجمات عنيفة شنتها المليشيا الحوثية على مواقع القوات الحكومية، التي تصدت لها ومنعت الحوثيين من تحقيق أي تقدم يذكر.

وأضافت “أن القوات الحكومية، استهدفت تحركات ومواقع الميليشيا بقصف مدفعي مكثف، بالتزامن مع المواجهات، في الجبهات ذاتها”.

كما تزامنت المواجهات، وفقا للمصادر، مع قصف جوي مكثف لمقاتلات التحالف العربي، استهدف مواقع وتعزيزات للميليشيا في الجبهة الغربية.

وبحسب المصادر، فإن المواجهات الميدانية وغارات التحالف الجوية، في صرواح أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من العناصر الحوثية، كما دمرت الغارات آليات وأطقم قتالية تابعة للحوثيين.

وفي الجبهة الشمالية الغربية، أفادت المصادر ذاتها، أن مقاتلات التحالف أغارات على مواقع وآليات حوثية، بقصف جوي. وكبدت المليشيا خسائر كبيرة في العتاد والأرواح في مديريتي مدغل، ورغوان.

وفي الجبهة الجنوبية، نفذت مقاتلات التحالف غارات جوية مماثلة استهدفت مواقع وآليات وتعزيزات للمليشيا في عدة مواقع في مديرية رحبة. وفقا للمصادر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى