مصرع قياديين بارزين في ميليشيا الحوثي الإرهابية بجبهات مأرب

منصة ٢٦ سبتمبر – خاص

أفادت مصادر خاصة بمصرع قياديين ميدانيين بارزين في ميليشيا الحوثي الإرهابية -ذراع إيران في اليمن- مع العشرات من عناصرهم في جبهات القتال بمحافظة مأرب.

وأوضحت المصادر أن القيادي الحوثي المدعو “طه الكبسي” لقي مصرعه في جبهات مراد جنوب المحافظة وذلك في ظروف غامضة.

وأضافت المصادر “أن القيادي الميداني للمليشيا المدعو محمد محمد صبيح القرموشي المكنى “أبو غدير” لقي مصرعه أيضا في جبهات القتال بمأرب”.

وأكدت وكالة “2 ديسمبر” بأن الصريع القرموشي أحد مرافقي الإرهابي الحوثي “عبداللطيف حمود المهدي النوعة” المكنى “أبو نصر الشغف”، قائد المنطقة العسكرية الرابعة لميليشيا الإرهاب الحوثية، والمتهم بإصدار أوامر اقتحام منزل الشهيدة جهاد الأصبحي بمحافظة البيضاء وقتلها.

وكانت قوات الجيش والمقاومة قد شنت هجوماً في وقت سابق على مواقع كانت تتمركز فيها ميليشيا الحوثي في جبهة المشيريف، وتمكنت من تحرير جبل البياض بالكامل، وتكبيد الميليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، حيث أحصي مقتل أكثر من (14) عنصراً، وإصابة العشرات، كما استولت على كمية من الأسلحة والذخائر كانت بحوزة الميليشيا”.

هذا وقد تكبدت ميليشيا الإرهاب الحوثية منذ تصعيدها في جميع جبهات القتال بمحيط مأرب مطلع فبراير الماضي آلاف القتلى من عناصرها بينهم مئات القيادات الميدانية بنيران الجيش ورجال القبائل وبغارات مكثفة لطيران التحالف العربي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى