المقاومة الوطنية تودع بطلاً التحق بركب شهدائها في معركة الشعب المقدسة

منصة ٢٦ سبتمبر – الساخل الغربي

ودعت المقاومة الوطنية، اليوم الخميس 29 يوليو 2021، بطلا من أبطالها التحق بركب شهداء معركة الشعب اليمني المقدسة والمفتوحة لإسقاط الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران واستعادة الدولة.

وأرتقى البطل “العقيد ناجي صالح محسن الشحطري”، أحد منتسبي خفر السواحل والقادم من محافظة صنعاء، شهيدا في جبهات العزة والشرف بالساحل الغربي مدافعا عن الدين والوطن، وبعد أن سطر اسمه بأحرف من نور في سفر تاريخ اليمن الجمهوري جنبا إلى جنب مع شهداء الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر و14 أكتوبر ، و2 ديسمبر.

وجرت للشهيد مراسيم تشييع رسمية وشعبية ولف جثمانه بالعلم الوطني تقديرا لدوره البطولي في أقدس معاركة يخوضها شعبنا اليمني العظيم ضد أقذر مليشيات عرفها تاريخ اليمن قديمه وحديثه.

وسار موكب التشييع الذي تقدمه حرس الشرف وعدد من مدراء دوائر وشعب المقاومة الوطنية وعدد من زملاء الشهيد ، وسط مدينة المخا وصولا إلى فردوس شهداء حراس الجمهورية حيث ووري الثرى إلى جانب من سبقوه إلى هذا الشرف العظيم.

وعبر المشيعون عن مناقب الشهيد، وهو من أوائل الذين سارعوا في الالتحاق بالمقاومة الوطنية في الساحل تلبية للواجب الوطني ودعوة العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية، رئيس المكتب السياسي.

وأكد المشيعون مضيهم على درب الشهداء حتى استعادة الدولة وبتر الذراع الإيرانية ودفن خرافة الولاية إلى الأبد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى