اختتام فعاليات وأنشطة المخيم الصيفي في المخا بحفلٍ بهيج

منصة ٢٦ سبتمبر – الساحل الغريي

شهدت مدينة المخا غرب محافظة تعز على الساحل الغربي، اليوم السبت، حفلًا بهيجًا بمناسبة اختتام المخيم الصيفي الذي أقيم في المديرية بدعم وتمويل قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي العميد طارق محمد عبدالله صالح.

وتخلل الحفل الذي شارك فيه باسم الزريقي مدير عام مديرية المخا، فقرات فنية واستعراضية متنوعة قدمها الطلاب الذين انخرطوا في أنشطة وفعاليات المخيم خلال فترة إقامته.

وخلال الحفل ألقيت العديد من الكلمات بينها كلمة لمدير عام مديرية المخا، ومدير عام مديرية موزع عبدالكريم حيدر، وكلمة للطلاب المشاركين، حيث أشاد الجميع بدور قائد المقاومة الوطنية واسهاماته المثمرة في مختلف المجالات، لا سيما في دعم القطاع التعليمي.

وأكد خالد الاشبط مسؤل المراكز والمخيمات الصيفية بالمقاومة الوطنية بالساحل الغربي في كلمته، أن الهدف الأساسي من وراء إقامة هذه المخيمات صبَّ في خدمة الطلاب من خلال إشباع فكرهم بالمعارف والقيم الوطنية وتحصينهم من الأفكار المغلوطة والهدامة.

وخلال الاحتفال، جرى تكريم المشاركين المبرزين في مختلف الأنشطة الفنية والرياضية، كما تم تكريم الفرق الفائزة والمشاركين بجوائز وشهادات تقديرية.

حضر الاحتفال ابراهيم اجعش مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة والعقيد عبدالرزاق الخضمي ركن توجيه المقاومة الوطنية، وعبد الله الحبيشي مدير الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية والشيخ محمد الغنامي رئيس جمعية تجار المخا والشيخ معتز شيلان ممثل مديرية المخا بالمجلس المحلي بمحافظة تعز والشيخ عبدالله السراجي رئيس لجنة الشؤون المالية بالمجلس المحلي بمديرية المخا قاسم الشاذلي، ونايل عبادي مدير الشباب والرياضة بالمخا، وعدد من قيادات المجالس المحلية ومشايخ وأعيان وعقال مديريات المخا وموزع وذباب والوازعية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى