أبين .. مسيرة غضب تعلن ثورة الجياع بالمحفد رفضاً لسياسة التجويع، وتطلق بيان التصعيد

منصة ٢٦ سبتمبر – أبين – خاص

شهدت مديرية المحفد بأبين صباح اليوم السبت مسيرة غضب ومهرجان خطابي حاشد رفضاً لسياسة التجويع التي تمارسها حكومة الشرعية اليمنية ودول التحالف العربي بحق الشعب في محافظات الجنوب اليمني.

وطاف المتظاهرون الشارع العام للمدينة حاملين لافتات تعبّر عن رفضهم المطلق لكل سياسة التجويع جرّاء غلاء المعيشه، وكذا انهيار العمله المحلية مقابل العملات الأجنبيه مرددين الهتافات الثوريه الغاضبه ضد حكومة الشرعية اليمنيه ودول التحالف العربي الراعيه لاتفاق الرياض

وأتهم البيان الختامي للجنة التحضيرية للتصعيد الشعبي بالمديرية الذي قراءة الشيخ مهدي احمد السعيدي، في ختام التظاهرة، حكومة الشرعية القاطنة في فنادق الرياض، ودول التحالف بقيادة المملكة العربية السعوديه بأنهم من أوصلوا الشعب اليوم إلى خط الفقر، بنسبة (80%) من مايحصل من مجاعه وسياسة التركيع في محافظات الجنوب اليمني.

وقال البيان أن هذه التظاهرة الجماهيرية هي للتعبير عما وصلت إليه الأوضاع المعيشية جرّاء إنهيار العملة المحليه وغلاء المعيشه الذي يتعرض له هذا الشعب المكلوم على أمره.

وأضاف البيان “إننا اليوم نقول من هذه المديريه الباسله لا والف لا ورسالتنا هذه ماهيَ الا فك طريق تنطلق منها ثورة الجياع والتي ستستمر حتى تحقيق العيش الكريم”.

وأكد بأن هذا الشعب الذي قدم الشهداء تلو الشهداء لينال العيش الكريم ويعيش كسائر شعوب العالم بالرخاء والرفاهية والسلام المستدام، ويتطلع إلى إستعادة دولته المنشوده في التحرير والاستقلال، ولكن للأسف انصدم بحكومة فاشلة، تتبنى سياسة الأذلال والتركيع لهذا الشعب العظيم.

وأختتم البيان “ومن موقعنا هذا سوف نقود ثورة الجياع ولن تتوقف حتى نعيش عيشة كريمة أو نموت ونحن شرفاء”

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى