بدعم قائد المقاومة الوطنية.. جمعية الأمل توزع أربعمائة سلة غذائية على أهالي حيس

منصة ٢٦ سبتمبر – الحديدة

وزعت جمعية الأمل الاجتماعية التنموية، اليوم الخميس (400) سلة غذائية على أعداد من الأسر المحتاجة والمعوزة في مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة، بدعم قائد المقاومة الوطنية رئيس مكتبها السياسي العميد طارق محمد عبدالله صالح.

ونفذت الجمعية عملية التوزيع بالتنسيق مع خلية الأعمال الإنسانية التابعة للمقاومة الوطنية، باعتبارها أحد شركاء العمل الإنساني في الساحل الغربي.

واستهدفت الجمعية الفئات الأشد فقرا، حيث دشن عملية التوزيع الشيخ نصر زيد محيي الدين عضو مجلس النواب، ومعه مطهر القاضي مدير عام مديرية حيس، وجوير حليصي رئيس جمعية الأمل الاجتماعية التنموية وقيادة المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمديرية ومسؤولة القطاع النسوي بالجمعية عبيده خيشني وعدد من وجهاء ومشايخ مديرية ومدينة حيس.

بدورهم عبر المستفيدون والأهالي في مديرية حيس عن شكرهم لقائد المقاومة الوطنية العميد طارق محمد عبدالله صالح عل تلمسه هموم ومعاناة أهالي المديرية.

جدير بالذكر أن الخلية الإنسانية أطلقت مشروعا إنسانيا في الساحل الغربي بدعم العميد طارق صالح، لتوزيع خمسة آلاف سلة غذائية للأسر المعوزة والفقيرة في عموم المناطق المحررة بالساحل الغربي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى