المقاومة الشعبية لقبائل البيضاء مسنودة بألوية العمالقة تشن هجوماً معاكساً وتستعيد مواقع سقطت بيد المليشيا صباحاً في الزاهر

منصة ٢٦ سبتمبر – البيضاء

شنت قوات العمالقة والمقومة هجوم معاكس، اليوم الخميس 8 يوليو 2021، وتمكنت من استعادة العديد من المواقع كانت سقطت بيد مليشيا الحوثي صباحاً في مركز مديرية الزاهر، بمحافظة البيضاء وسط البلاد.

وقال الناطق ياسم مقاومة آل حميقان”عامر الحميقاني” في حسابه على توتير: “إن المقاومة استأنفت في الأثناء هجوماً معاكساً، بعد أن دقت كل الأنساق المهاجمة الحوثية، واستطاعت تحرير بعض المواقع التي سيطره عليها الميليشيا صباحاً”.

وأضاف “أن حرب شوارع تدور في هذه اللحظات داخل مركز مديرية الزاهر آل حميقان وسط انسحاب عناصر ميليشيا الحوثي تحت ضربات المقاومة العنيفة”.

وكانت ميليشيا الحوثي الانقلابية أحدثت اختراقاً في مركز مديرية الزاهرـ آل حميقان، صباح اليوم الخميس، غير أن قوات العمالقة والمقاومة تصدت لها وتخوض معها معارك لازالت حتى اللحظة.

وأشار الحميقاني، إلى أن الميليشيات الحوثية شنت هجمات مكثفة، صباحاً على مركز مديرية الزاهر، من عدة جهات مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة والطيران المسير.

وأوضح، أن معارك طاحنة تدور رحاها حالياً في مدخل مركز المديرية، تمكنت خلالها المقاومة من استعادة طقم يحمل مدفع 106وعربة فورد تحمل عيار 23، وسط تراجع لعناصر الميليشيا بعد أن رمت بكل ثقلها في محاولة لاستعادة مركز المديرية.

وذكر، أن المواقع المهمة التي تم السيطرة عليها خلال الأيام الماضية ومنها مواقع “كيدان وضحوة والجماجم وأملح، لازالت تحت سيطرة المقاومة وقوات العمالقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى