اتساع رقعة المعارك العنيفة بين مقاومة البيضاءمسنودة بألوية العمالقة وميليشيا الحوثي الإرهابية في البيضاء

منصة ٢٦ سبتمبر – البيضاء

استكملت مقاومة آل حميقان وقبائل البيضاء مسنودة بألوية العمالقة اليوم الخميس 8 يوليو 2021، تأمين المواقع التي جرى السيطرة عليها مؤخراً في مديرية البيضاء، بالتوازي مع إحراز مكاسب ميدانية جديدة.

في ذات الوقت الذي أدعت فيه ميليشيا الحوثي الإرهابية أنها تمكنت من إستعادة بعض المواقع التي خسرتها خلال المعارك اليومين الماضيين بمديريتي الزاهر والصومعة.

وتشهد محافظة البيضاء لليوم الخامس على التوالي، مواجهات عسكرية ضارية بين مقاومة قبائل البيضاء برئاسة آل حميقان مسنودة بألوية العمالقة، وبين ميليشيا الحوثي الإرهابية، ذراع إيران في اليمن، على وقع غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف السعودي الاماراتي خلال الساعات الأخيرة على مواقع وتعزيزات حوثية.

وقال مصدر عسكري: “إن مقاتلي المقاومة الشعبية، نفذوا اليوم عملية تمشيط واسعة تمكنت خلالها من تأمين المواقع والمناطق التي جرى سيطرت عليها مؤخراً في ريف مدينة البيضاء، منها الجبال والمواقع المحيطة بمدينتي الضحاكي والعيوف”.

ونسب المركز الإعلامي للقوات الحكومية عن مصادر استهداف مدفعية قوات العمالقة بقصف مكثف مواقع للحوثيين في المحور الشرقي، وتحديداً بمحيط مدينة عوين آخر المناطق التي تتمركز فيها الجماعة في مديرية الصومعة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى