مأرب.. القوات الحكومية تفشل العديد من الهجمات الحوثية على مواقع لها في صرواح ورغوان

منصة ٢٦ سبتمبر – مأرب

خاضت القوات الحكومية، مسنودة بمقاتلين قبليين، اليوم الاثنين، مواجهات ضارية مع مليشيا الحوثي في العديد من جبهات القتال غرب مأرب.

ونقل “الشارع” عن مصادر ميدانية قولها: “إن مواجهات عنيفة، دارت بين الطرفين، تركزت في جبهات الكسارة، والمشجُح، في مديرية صرواح”.

وأوضحت المصادر، أن المواجهات اندلعت، عقب محاولة المليشيا الهجوم على مواقع تمركز القوات الحكومية، غير أن الأخيرة تصدت لها.

وأضافت المصادر “أن القوات الحكومية، شنت بالتزامن، قصفا مدفعيا مكثفا، استهدفت من خلاله مواقع وآليات وتعزيزات حوثية في الجبهات ذاتها”.

كما تبادل الطرفان، وفقا للمصادر، قصفا مدفعيا وصاروخيا، من مواقع تمركزهما في مناطق البلق، والزور، وذنه، شرق صرواح.

وأفادت المصادر، أن مقاتلات التحالف العربي، شنت بالتوازي، قصفا جويا، مستهدفة مواقع وتعزيزات للمليشيا الحوثية، في العديد من جبهات المحافظة.

وبحسب المصادر، فإن المواجهات وغارات التحالف الجوية، في صرواح خلفت العشرات من القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين. علاوة على تدمير آليات وأطقم قتالية.

وفي الجبهة الشمالية الغربية، أفاد “الشارع” أحد المصادر، أن القوات الحكومية، أفشلت هجمات للمليشيا الحوثية، على مواقفها غربي مديرية رغوان.

وذكر المصدر، أن القوات الحكومية، أفشلت بالتزامن، محاولات تسلل حوثية على مواقعها في محزام ماس، ووادي حلحلان، والجفرة، بمديرية مدغل.

كما أشار المصدر، إلى أن مقاتلات التحالف، استهدفت مواقع وآليات للمليشيا في الجبهة ذاتها، وكبدتها خسائر في العتاد والأرواح.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى