العميد طارق صالح: نجحت مصر وعادت الى مركزها في قيادة الأمة

منصة ٢٦ سبتمبر – خاص

‏وصف العميد طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي، يوم ٣٠ يونيو بأنه اليوم الذي نجحت فيه مصر وعادت الى مركزها في قيادة الأمة.

وقال في تغريدة له اليوم على حسابه بتويتر: “في مثل هذا اليوم استعادت مصر العروبة دولتها وتوحد جيشها وشعبها بقيادة فخامة المشير عبدالفتاح السيسي في مواجهة مشاريع الفوضى والعجز والتشظي”.

وأضاف “وبدعم عروبي أصيل من الأشقاء نجحت مصر وعادت الى مركزها في قيادة الأمة”.

وكانت مظاهرات عارمة خرجت في 30 يونيو 2013 في محافظات مصرية عدة، استجاب لها الجيش بإصدار القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية بيانا يمهل القوى السياسية الحاكمة وقتها، يومين، لتحمل مسؤوليتها التاريخية، وبانتهاء مهلة الجيش أعلن وزير الدفاع ذلك الحين الفريق أول عبدالفتاح السيسي بعد لقاء مع قوى سياسية ودينية وشبابية إنهاء حكم الإخوان المسلمين في مصر، وتسليم رئاسة الدولة لرئيس المحكمة الدستورية العليا حينها “عظلي منصور”.

ووصف قائد المقاونة الوطنية بأن ما قامت به نموذج يحتذى به، وختم تغريدته “تحيا جمهورية مصر العربية”.

هذا وتحتفل مصر والوطن العربي بالذكرى الثامنة لثورة “30 يونيو الخالدة” التي ستظل في وجدان كل عربي ذكرى مضيئة، حيث إستعادة فيه مصر العروبة هويتها الوطنية، وصوب الشعب المصري مساره، واستئصل قوى الإرهاب الإخوانية التي كادت أن تنال من هذا الشعب، وتطمس هويته.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى