حوثي يعتدي على منزل أسرة فلسطينية بصنعاء

منصة ٢٦ سبتمبر – صنعاء

وثقت امرأة فلسطينية تقيم مع أسرتها في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، حادثة اعتداء استهدفت منزل الأسرة من قبل مشرف حوثي.

وأظهر الفيديو الموزع على مواقع التواصل الاجتماعي،، المشرفَ الحوثي وهز يستقل سيارة سوداء أمام منزل أسرة فلسطينية ويقوم من نافذة السيارة التي تسير ببطء بالتلفظ على المرأة الفلسطينية ونعتها بـ “اللاجئة”.

وواصلت المرأة توثيق حادثة الاعتداء كقرينة إثبات عمّا تتعرض له، وهو ما أغاظ المشرف الحوثي الذي ترجل من سيارته وقام بتهشيم إحدى نوافذ المنزل وتكسير زجاجها.

وخصصت الحكومة اليمنية في عهد الرئيس الراحل علي عبدالله صالح مجمعا سكنيا للفلسطينيين القاطنين بصنعاء في أحد أهم الأحياء الراقية، غير أن معاناتهم بدأت عقب اقتحام المليشيا الحوثية العاصمة بإجبار الأسر الفلسطينية على التنازل عن بيوتهم مقابل مبالغ زهيدة بينما تتم مضايقة الرافضين والاعتداء المتكرر على وحداتهم السكنية.

وتأتي الحادثة الأخيرة بعد أسابيع قليلة من جمع المليشيا مبالغ طائلة باسم دعم فلسطين، قبل أن تذهب تلك المبالغ إلى جيوب قيادات المليشيا التابعة لإيران التي يقوم مشرفوها اليوم بأذية الفلسطينيين المقيمين بصنعاء.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى