قصف حوثي يستهدف المنازل ومشروع مياه في حيس

منصة ٢٦ سبتمبر – الحديدة – وكالات

شنت المليشيات الحوثية، ذراع إيران في اليمن، عملية استهداف عشوائية بالأسلحة الرشاشة والقناصة، على الأحياء السكنية ومشروع مياه مدينة حيس جنوب محافظة الحديدة غربي اليمن.

ونقلت “نيوزيمن” عن مراسلها “أن الذراع الإيرانية استهدفت أماكن وأحياء مدنية متفرقة، وأضاف إن المليشيات استخدمت مختلف العيارات الرشاشة المتوسطة”.

وأكد مراسلها أن الاستهداف طال المنازل السكنية المكتظة بالأهالي والنازحين القاطنين في الأحياء الشمالية والشرقية والجنوبية أطراف المركز الإداري للمدينة، فيما تعرضت لذلك الاستهداف المماثل قرية بيت مغاري الواقعة شمال غربي حيس.

وأوضح، أنه بالتزامن مع هذا الاستهداف، فتحت المليشيات نيران أسلحتها القناصة صوب المهندسين والفنيين الذين يعملون في إصلاحات خزان مياه الخامري الذي يغذي الأهالي في المدينة بالمياه.

وأفاد، أن الاستهداف تسبب في عملية توقف المهندسين ومنعهم من عدم مواصلة استكمال العمل نظراً للاستهداف الهستيري الذي طالهم بطريقة عشوائية وهمجية.

وأشار إلى أن ذلك الاستهداف تسبب في تعطيل العديد من المشاريع الخدمية، وتسبب في إقلاق المدنيين والنازحين في هذه المدينة جراء العمليات الإرهابية التي تطال المدينة بمختلف الأسلحة المتوسطة والثقيلة من قبل المليشيات الحوثية

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى