الحوثيون يفتعلون أزمة جديدة في الغاز قبل أيام من شهر «رمضان»

منصة 26 سبتمبر- صنعاء- خاص:

 

إفتعلت شركة الغاز الواقعة تحت سيطرة مليشيات الحوثي أزمة جديدة تمثلت بإنعدام مادة الغاز المنزلي في العاصمة صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيات.

 

وقال مصدر في شركة الغاز لـ”منصة26سبتمبر”، أن “مدير شركة الغاز، المعين من الحوثيين عمار الاضرعي، وجه بإيقاف توزيع مادة الغاز المنزلي المخصصة للحارات في صنعاء ثلاثة أيام في الأسبوع الفائت وثلاثة أيام من الاسبوع الجاري”.

 

وبحسب المصدر، فإن منتحل صفة مدير شركة الغاز التابع لمليشيا الحوثي الإرهابية لم يوضح سبب إصدار توجيهاته بمنع صرف الغاز مدة ستة أيام خلال الأسبوعين الجاري والمنصرم، وهو الأمر الذي فسره المصدر، افتعال الحوثيين أزمة في الغاز.

 

ووصل سعر بيع اسطوانة الغاز المنزلي في السوق السوداء سعة (12)كيلو، لـ(14) ألف ريال يمني، بحسب مواطنين تحدثوا لـ”منصة26سبتمبر”.

 

واستبقت وسائل إعلام تابعة للمليشيا الحوثية الأزمة المفتعلة في الغاز المنزلي، من خلال كيل الاتهامات للحكومة اليمنية الشرعية، بأنها وراء أزمة الغاز الحالية.

 

واعتادت المليشيات الحوثية على استغلال المناسبات الدينية والوطنية لإبتزاز المواطنين ونهب أموالهم بشتى الوسائل، فمنذ انقلابها على الدولة تفتعل المليشيات المدعومة من إيران أزمات في الغاز المنزلي قبيل شهر رمضان من كل عام.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى