المشتركة تتعامل بنجاح مع أهداف ثابتة ومتحركة للمليشيا الحوثية في ثلاث جبهات

منصة ٢٦ سبتمبر – الساحل الغربي

تعاملت القوات المشتركة، الساعات الماضية، بنجاح مع أهداف ثابتة ومتحركة للمليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران في ثلاث جبهات بمحافظة الحديدة على الساحل الغربي. 

الإعلام العسكري للقوات المشتركة أفاد أن وحدات الاستطلاع رصدت تحركات للمليشيا التابعة لإيران في جبهتي المطار والصالح بمدينة الحديدة تزامنا مع تحركات مماثلة في جبهة حيس، سرعان ما تم التعامل معها بنجاح. 

وأكد أن الوحدات المرابطة من القوات المشتركة داخل مدينة الحديدة وجهت ضربات مركزة على أهداف ثابتة وأخرى متحركة للمليشيا شمال شرق المطار، وشمال غرب مدينة الصالح، محققة إصابات مباشرة. 

وجنوب الحديدة وجهت الوحدات، المرابطة لتأمين حياة المواطنين في مدينة حيس ذات الكثافة السكانية، ضربات مماثلة بسلاح مناسب على أهداف حوثية مرصودة في وادي نخلة شمال المدينة وأخرى في مناطق الحدود الإدارية بين حيس ومديرية الجراحي، وفقا لذات المصدر.

مؤكدا وقوع خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا. وكانت الوحدات، المرابطة من القوات المشتركة لتأمين حياة المواطنين في مدينة التحيتا بذات المحافظة، أخمدت مصادر نيران حوثية استهدفت منازل المواطنين وأثارت الخوف والهلع خصوصا لدى النساء والأطفال.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى