الحزام الأمني بعدن: توجيهات صدرت من قيادة المجلس الانتقالي بمنع أي تظاهرات

منصة 26 سبتمبر – عدن – وكالات

 

نقل موقع “كريتر سكاي” عن مصدر مسؤول في قوات الدعم والإسناد ان توجيهات صدرت من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي إلى كافة الأجهزة الأمنية منع أي تظاهرات مالم يكن مصرح لها مسبقا.

 

وأشار المصدر ان هناك اشخاص يتبعون جهات سياسية يستغلون الوضع المتردي في العاصمة عدن لإثارة حماس المواطنين واستخدامهم لمآرب حزبية مشبوهة، لزعزعة الأمن والاستقرار، من خلال الدعوات للاحتشاد اليوم الأربعاء في ساحة العروض بخور مكسر.

 

وأكد المصدر لا يوجد تصريح مسبق لإقامة تلك التظاهرة التي يدعى الناس إليها، واهاب المواطنين الى عدم الانجرار خلف تلك الدعاوي المشبوهة، داعيا الأجهزة الأمنية رفع اليقظة الأمنية والتصدي لأي مشاريع تخريبية.

 

موضحا وقوف الأجهزة الأمنية بكافة تشكيلاتها مع مطالب الشعب، ودفع المرتبات وتوفير الخدمات الأساسية، وتقف الى صفهم في تنفيذ مطالبهم بكافة السبل والوسائل السلمية، بعيدا عن التخريب والفوضى الذي يتضرر منها المواطن بدرجة رئيسية.

 

لافتا بان القانون كفل للمواطن حق التعبير عن رأيه في إطار محدد وسلمي بتصريح مسبق، مالم يبقى أي تجمهر فوضوي غير مرخص في سبيل تحقيق الحاقدين اهدافهم لزعزعة الأمن واتخاذ معاناة الناس لتحقيق نوايا خبيثة.

 

مطالبا من يريد إقامة تظاهرة التوجه إلى الأجهزة الأمنية وطلب تصريح بذلك ليتسنى معرفة الجهة التي تدعي إلى إقامة مثل هذه المظاهرات وتوفير الحماية الأمنية لها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى