معارك ضارية في الحديدة.. والمشتركة تُخمد مصادر نيران الحوثي في التحيتا

منصة ٢٦ سبتمبر – الحديدة

تمكنت القوات المشتركة اليوم السبت، من إخماد مصادر نيران للمليشيات الحوثية، ذراع إيران في اليمن، استهدفت الأحياء السكنية في مدينة التحيتا جنوب محافظة الحديدة. 

إعلام المشتركة قال، إن “بقايا جيوب المليشيات المتمركزة في أطراف المديرية استهدفت الأحياء السكنية الآهلة الواقعة جنوب مركز المدينة، وتسببت بحالة من الخوف والهلع في صفوف السكان، فيما أخمدت المشتركة مصادر النيران على الفور موقعة خسائر فادحة في صفوف الحوثيين”. 

وجراء القصف العنيف بالأسلحة الثقيلة على مدينة حيس، أُصيب يوم الجمعة، المواطن “منصور فتيني عُكيش” بشظايا سلاح نوع « م.ط» عيار 23 أثناء تواجده في الشارع العام الآهل بالسكان وسط مدينة حيس، بينما قام الأهالي بإسعاف المواطن الجريح إلى النقطة الطبية التابعة للواء السابع عمالقة لتلقي الإسعافات الأولية. 

وفي وقت سابق من يوم الجمعة، كثفت المليشيات من تحركاتها مع الدفع بتعزيزات إلى ثكناتها قرب خطوط التماس، وقامت بمحاولات تسلل بائسة في قطاعات شارع صنعاء وشرق مدينة الصالح وفي قطاع كيلو 16 شرق مدينة الحديدة سرعان ما تم إخمادها. 

وطبقاً لمصادر محلية في المنطقة فقد تعرضت القرى السكنية في الجبلية للقصف والاستهداف بقذائف BMB وسلاح نوع م.ط عيار 23 بصورة همجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *