قائدا “حراس الجمهورية” و”قوات العمالقة” يطالبان الشرعية بإسقاط ”ستوكهولم“ لاستئناف تحرير الحديدة

منصة 26 سبتمبر – متابعات

 

جدد قائد المقاومة الوطنية، عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي “العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح”، دعوة الشرعية الى إسقاط “اتفاق ستوكهولم” الذي وقعته مع مليشيا الحوثي الارهابية، وأوقفت بموجبه عملية تحرير الحديدة.

 

وقال “العميد طارق صالح”، في تغريدة عبر حسابه على منصة تويتر، أمس الأربعاء، “‏من الحديدة الى مارب وكل ما بينهما من جبهات قتال الحوثي هي جبهتنا”.

 

وأضاف”: “نكرر دعوتنا للشرعية لإسقاط اتفاق السويد سياسيا وترتيب الصفوف حتى نقاتل كجبهة واحدة في مارب او في الساحل”.

 

وقال قائد المقاومة الوطنية “نحن ضد كل الاتفاقات والتفاهمات المنفردة مع الحوثي حتى في قضية الأسرى.. معركتنا واحدة وعدونا واحد”.

 

على السياق ذاته، دعا قائد قوات ألوية العمالقة “العميد عبد الرحمن ابو زرعة المحرمي” حكومة الشرعية الى إسقاط اتفاق السويد سياسياً؛ كي تتمكن القوات المشتركة من إسقاط الحديدة عسكرياً واستكمال تحريرها، والذي سيعمل على تعزيز باقي الجبهات التي تتفرد مليشيا الحوثي الإرهابية في مهاجمتها بسبب تعطيل العملية العسكرية في الحديدة.

 

وقال قائد ألوية العمالقة في تصريح صحفي، إن “سبب الانتصارات التي حققتها مليشيات الحوثي في جبهات مأرب والجوف هو اتفاق السويد الذي أوقف العمليات العسكرية في الحديدة”.

 

وأكد أن توقيف المعركة في الساحل الغربي وترك باقي الجبهات بدون اتفاق هو ما سهل لمليشيا الإرهاب الحوثي إعادة قواته والتفرد بمهاجمة باقي الجبهات في المحافظات الأخرى.

 

ودعا “العميد أبو زرعة المحرمي” الشرعية إلى كسر القيود التي وضعت أمام الأبطال في جبهة الساحل الغربي بإعلان فشل اتفاق السويد سياسيا؛ كي يتمكنوا من إسقاط الحديدة عسكرياً حتى تتحرر جميع الجبهات بدون انتقائية.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى