الجوع يلتهم وينكل بأبناء تعز

منصة 26 سبتمبر – تعز – خاص

 

لم تعد الحالمة تعز كما كانت، ملجأ لكل قاصد الأمن ومنبرا للثقافة اليمنية، بل أصبحت مدينة للجوع والمرض والجرب على أيدي مليشيا الإخوان المسلمون باليمن.

 

لم تفتأ مليشيا التجمع اليمني للإصلاح في اليمن عن التنكيل وأهانت أبناء الحالمة تعز، ناهيكم عن جرائم القتل والتصفيات والخطف والسحل التي يتعرض لها أبناء تعز من الحين للأخر.

 

تحت مطرقة مليشيا الحوثي التهابية وسندان مليشيا الإخوان الإرهابية أيضا، يكمل أبناء تعز حياتهم، يبحثون عن ما يأكلون بين أكوام القمامة المتكدسة في مختلف أنحاء المحافظة، والتي أصبحت أحد ملامحها اليوم.

 

تداول ناشطون يمنيون من أبناء الحالمة تعز ومن مختلف محافظات الجمهورية اليمنية على منصات التواصل الاجتماعية صورا من مدينة تعز أثارت حفيظة الكثير وتعاطف واسع في صفوف اليمنيون.

 

صورا أظهرت أحد المواطنين وهو غارق في البحث عما يسد جوعه بين أكوام القمامة.

 

ناشطون علقوا على الصورة بأن الجوع بات يلتهم أبناء تعز التي لم تعد الحياة فيها مناسبة إلا لمنتسبي تلك المليشيات التي تعبث بالمحافظة.

 

مراقبون حذروا من الوضع المأساوي في تعز، ومن تداعيات تلك الحالة، واتهموا المليشيا الإسلامية (الحوشيين، الإخوان بأعمال الإبادة الجماعية التي يمارسونها ويتغنون بها بحق أبناء الحالمة التي أصبحت اليوم كابوس لأبنائها على حد قولهم.

 

الجدير بالذكر، أن محافظة تعز تعيش أسوأ أزمة إنسانية في اليمن منذ أندلاع الصراع فيها في أكتوبر 2014، وحتى اليوم، وشهدت أبشع جرائم التصفية العرقية والمناطقية والسياسية، وتشهد أعلى أرتفاع لنسبة ارتكاب الجرائم على مستوى الجمهورية، إضافة إلى الازمة الانسانية التي تعيشها نتيجة الحصار الارهابي لمليشيا الحوثي عليها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى