قصف مدفعي حوثي على مناطق سكنية في بيت مغاري غرب حيس بالحديدة

منصة 26 سبتمبر – الحديدة

 

استهدفت المليشيات الحوثية بالقصف المدفعي، السبت 12 ديسمبر2020، المناطق السكنية في قرية بيت مغاري الواقعة غرب مدينة حيس جنوب الحديدة.

 

وقالت مصادر محلية، إن المليشيات الحوثية أطلقت أربع قذائف من مدفعية الهاون من مواقع تمركزها في قريتي “الكبشة” و”الوحلة” سقطت بشكل متتالٍ بالقرب من الأحياء المكتظة بالسكان في قرية “بيت مغاري”.

 

وأكدت المصادر، أن عمليات القصف التي تشنها المليشيات بشكل كثيف خلقت حالة من الخوف والهلع بين صفوف المواطنين لا سيما النساء والأطفال.

 

إلى ذلك، رصدت القوات المشتركة (11) طائرة استطلاع حوثية في مناطق متفرقة بمحافظة الحديدة، في إطار تصعيد المليشيات للهدنة الأممية.

 

وقال مصدر عملياتي في القوات المشتركة، إن طائرات الاستطلاع الحوثية البالغ عددها (11) طائرة تم رصدهن في منطقة الجبلية ومركز مدينة التحيتا ومدينة حيس جنوب الحديدة.

 

يذكر أن القوات المشتركة كانت قد رصدت يوم أمس (13) طائرة استطلاع حوثية في مناطق متفرقة بمحافظة الحديدة، ضمن تصعيد المليشيات الحوثية للهدنة الأممية وعملية السلام التي ترعاها الأمم المتحدة.

 

وتواصل مليشيات الحوثي خروقاتها المتتالية للهدنة الأممية باستهداف وقصف منازل المواطنين ومزارعهم وممتلكاتهم في مختلف مناطق محافظة الحديدة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى