موظفة تشكو مكتب الصحة في تعز: شطبوا اسمي من كشف المستحقات

منصة 26 سبتمبر – تعز

 

اتهمت موظفة في مكتب الصحة في تعز إدارته بنهب مستحقاتها المخصصة لها في مشاركتها حملة التحصين ضد شلل الأطفال.

 

الموظفة “نادية مراد” من أهالي مدينة تعز، قالت: “كنت من ضمن الذين شاركوا حمله التحصين ضد شلل الأطفال، وكان اسمي مدرجاً بالكشف مع البقية، لكن عندما أتيت كي أتقاضى مستحقات جهودي، تفاجأت بقولهم: إن “اسمي ليس موجوداً” برغم أنه كان ضمن الكشف، وكنت أوقع عليه يومياً أثناء الدوام”.

 

وأوضحت، في منشور لها على صفحتها في فيسبوك، “رحت إلى مدير عام الصحة في تعز، الدكتور راجح المليكي، لأشتكي إليه، لكني تفاجأت برده السريع، ولم يسمع لحالتي أو حتى يقول سوف أعيد النظر، لقد كانت المسألة واضحة ومدبرة من عنده، كونه هو من يرأس هذه المجموعة التي تنهب مستحقاتنا “.

 

وأَضافت: “نحن نشقى ونعمل بجهد لكي نستطيع العيش، ونجمع ما يسد حاجاتنا، وحاجات أسرنا من قوت يومنا، ونتعرض لظلم وأكل مستحقات جهدنا، من قبل المستبدين الذين يتلاعبون بالملايين”.

 

وتابعت متسائلة: “ما الذي يستفيدونه من أخذ مستحقات عامل لديهم أوجعه التعب، وهو يعمل في حملة شلل الأطفال من شارع إلى شارع ومن بيت إلى بيت، تحت الشمس المحرقة”

 

ودعت نادية مراد، إلى التضامن معها لإعادة حقوقها المنهوبة، بالقول: “إذا كنت أنثى ضعيفة أرجو منكم التضامن معي ومع كل من يتعرض إلى ظلم من أي جهة، يكفي سكوت”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى