تشييع رسمي وشعبي لشهيدي الجمهورية الزبيدي والسوطي

منصة 26 سبتمبر – الساحل الغربي

 

في موكب رسمي وشعبي شيعت المقاومة الوطنية، اليوم، بطلين من أبطالها حراس الجمهورية ارتقيا شهيدين بجبهة الساحل الغربي في معركة الشعب المقدسة والمفتوحة لبتر الذراع الإيرانية واستعادة الدولة.

 

وجرت للشهيدين “الرائد نجم الدين الزبيدي” و”نبيل صالح علي السوطي” مراسيم عسكرية ولف جثمانيهما بالعلم الوطني تقديرا لأدوارهما البطولية التي أجترحاها في الدفاع عن الشعب واستعادة دولته من قبضة المليشيات الحوثية الذراع الإيرانية.

 

وسار موكب التشييع المهيب وسط مدينة المخا الساحلية غربي اليمن يتقدمه عدد من ضباط ألوية حراس الجمهورية ورؤساء شعب المقاومة الوطنية وجمع من المواطنين وزملاء وأقارب الشهيدين، وصولا إلى مقبرة الشهداء حيث ووري جثماناهما الطاهرين الثرى.

 

وخلال التشيع أشاد “العميد الزامكي” بشجاعة الشهداء وما سطروه من بطولات في الصفوف الأمامية.

 

وأكد الزامكي السير على درب شهداء ثورة الثاني من ديسمبر حتى تحقيق كامل أهدافها، متمسكين بوصايا الزعيم الخالد الشهيد علي عبدالله صالح.

 

وفي السياق أكد المشيعون السير على درب الشهيدين وكل شهداء الجمهورية حتى تحقيق النصر المؤزر وتخليص الوطن من شرور عصابة الحوثي الإجرامية وحاكمها العسكري الإيراني حسن ايرلو.

 

ولفت المشيعون إلى شجاعة وبسالة الشهيدين الزبيدي والسوطي مؤكدين في تصريحات صحفية أنهما سطرا اسميهما بأحرف من نور في سجلات النضال الوطني ومعركة الشعب المقدسة.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى