استمرار مسلسل فضائح المليشيا.. محمد الحوثي يهدد أبو علي الحاكم بسبب بصائر أراضي

منصة 26سبتمبر- صنعاء- خاص:

 

علمت “منصة 26سبتمبر” من مصدر خاص مقرب من مليشيات الحوثي، أن القيادي في ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى “محمد علي الحوثي”، هدد القيادي في ما يسمى بالاستخبارات العسكرية التابعة للمليشيا “أبوعلي الحاكم”، بفضحه بسبب إنتهاك قم به الأخير.

 

وقال المصدر، بأن “أبو علي الحاكم”، قام بسجن أمين شرعي قبل شهرين ولمدة شهرين لأنه رفض تحرير بصائر لأراضي غير سكنية كائنة بالقرب من مقر ما يعرف بمعسكر العرضي في منطقة باب اليمن بالعاصمة صنعاء.

 

وأشار المصدر، بأن القاضي الذي لم يتم الكشف عن هويته (حفاظاً على سلامته)، كانت لديه أصول لبصائر أراضي تملكها الدولة اليمنية، ويملكها مواطنون كانت محفوظة عند والده، وأنه حينما رفض تزوير بصائر لأبو علي، قام بسجنه.

 

ولفت المصدر، بأن أحد مرافقي أبو علي الحاكم، إنشق عنه وأخبر محمد علي الحوثي بالواقعة، وما كان من الحوثي، إلا أن قام بإستدعاء الحاكم، لإحدى مقرات تجمع قيادات المليشيا مهدداً إياه بفضحه مالم يقوم الحاكم بتسليم أصول بصائر أراضي تابعة لعقارات الدولة كائنة في حي الخمسين جنوب العاصمة صنعاء.

 

وتأتي هذه التطورات في سياق دخول الصراع بين المليشيات الحوثية فيما بينها البين مرحلة تكسير الأجنحة، بهدف الإستيلاء على أموال المواطنين والدولة اليمنية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى