استنفار أمني في صنعاء وذمار لأسباب اغضبت قيادات المليشيات الحوثية.. تعرف عليها..!!

 

صنعاء/ذمار – منصة 26 سبتمبر – خاص :

أعلنت مليشيا الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، حالة من الاستنفار الأمني في عدد من أحياء وشوارع محافظتي صنعاء وذمار وسط اليمن.

مصادر محلية متفرقة قالت لـ “منصة 26 سبتمبر”، أن المليشيات الحوثية أعلنت الاستنفار الأمني في صنعاء وذمار، ونفذت عملية مطاردة في عدد من الأحياء والشوارع بالمحافظتين للقبض على من أثار غضب القيادات الحوثية.

وأضافت المصادر، أن المليشيات طاردت عدد من الكلاب الضالة في شوارع مدينتي صنعاء و ذمار، بسبب قيام مجموعة أشخاص مجهولين برش الكلاب باللون الأخضر الذي يفضله الحوثيين.

وبحسب المصادر التي صرحت لـ “منصة 26 سبتمبر” ، فأن المليشيات أبدت عن غضبها من انتشار الكلاب الضالة في شوارع وأحياء عدد من المحافظات وهي باللون الأخضر، الأمر الذي اضطرهم إلى تنفيذ حملة أمنية لجمع الكلاب وغسلها.

فيما تناول ناشطون عدة صور للكلاب الضالة في شوارع وأحياء صنعاء، وابدوا عن سخريتهم من طلاء الكلاب باللون الأخضر، واصفين بأن ذلك هو المكان المناسب وهو أصل الحوثيين.

وأشارت المصادر إلى أن المواطنين وجهوا في أوقات سابقة عدة مناشدات لوضع حد تجاه الكلاب الضالة ومنع انتشارها، مؤكدين أن المليشيات الحوثية لم تتحرك إلا بعد طلاء الكلاب باللون الأخضر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى