القوات المشتركة تواصل توغلها بتعز وسط انهيار تام للمليشيات الحوثية

 

الضالع – منصة 26 سبتمبر – متابعات

تواصل القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية والحزام الأمني بمحافظة الضالع، التوغل في عمق محافظة تعز، حيث حررت مناطق جديدة، وبين المصدر العسكري أن القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية بقيادة العقيد “محمود البتول” سيطرت على قرية حاجر وعدد من التباب المطلة على المنطقة والشعب الأحمر التي تتبع إداريًا ماوية في تعز.

الجدير ذكره أن وحدات القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية التي يقودها “البتول” أسهمت بشكل كبير في تحقيق الانتصارات الساحقة والنجاحات الميدانية في جبهة مديرية الأزارق، وفي مريس شنت وحدات عسكرية من القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية واللواء 83 مدفعية، هجوماً على مواقع تمركز عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية هناك.

وأشار المصدر إلى أن “قوات اللواء 83 مدفعية ووحدات القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية حررت عدد من المناطق هناك أهمها جبل وينان، وصولان، والزيلة، والرفقة، وحصن جعفر، وأجزاء من القاهرة.

واستطاعت القوات واللواء 83 من إحداث تغيير كبير في ميدان المعركة بمريس في إطار سعيها لأبعاد الخطر المسلح لجماعة الحوثي الانقلابية في المنطقة.

ويأتي هذا التغيير النوعي في سير معارك صمود الجبال والمكاسب الجديدة التي حققتها القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية بعد سلسلة من الهجمات النوعية التي شنتها القوات بدعم مباشر من قبل التحالف العربي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى