مأرب.. ضحايا مدنيون بقصف حوثي استهدف مخيما للنازحين

منصة ٢٦ سبتمبر – مأرب

سقط عديد ضحايا مدنيين جراء قصف صاروخي شنته ميليشيا الحوثي الإرهابية -ذراع إيران في اليمن- مستهدفةً مدينة مأرب أمس السبت. 

مصادر محلية، قالت: “إن ميليشيا الحوثي الإرهابية قصفت بصاروخ باليستي، مخيم للنازحين في مجمع آل جابر وسط سوق شعبية، في مفرق حريب”. 

مصادر حقوقية أفادة أن ضحايا القصف بلغ ثلاثة قتلى بينهم طفل “عبده حسن عضمان (14) عامًا، وإصابة (8) آخرين بينهم الطفل “حسين قاسم حسن” (3) سنوات، ولفتت المصادر إلى أن القصف الإرهابي للميليشيا الإرهابية ألحق أضرارًا مادية بالمجمع ومحيطه. 

من جانبه، اعتبر مدير مكتب حقوق الإنسان بالمحافظة عبدربه جديع، استمرار قصف المليشيا للأسواق الشعبية والأحياء السكنية ومخيمات وتجمعات النازحين بمأرب، وتعمدها استهداف المدنيين وقتل النساء والأطفال يثبت للعالم سلوكها الإجرامي ونهجها العدواني وإصرارها على انتهاك كافة القوانين والمعاهدات الدولية التي تحمي المدنيين وتجرم استهدافهم في الصراعات والحروب.

 الجدير بالذكر أن الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيًا استهدفت مدينة مأرب المكتظة بالنازحين بنحو 17 صاروخًا بالستيًا خلال أقل من شهر،، أسفرت جميع عمليات الاستهداف عن سقوط عشرات الضحايا في أوساط المدنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *