المخا.. إنسانية المقاومة توزع مساعدات غذائية للنازحين من الدريهمي

منصة ٢٦ سبتمبر – الساحل الغربي

نفذت الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية، صباح اليوم، توزيع الإغاثة الإنسانية للنازحين من منطقة الطائف في مخيم الزهاري بمديرية المخا، تنفيذاً لتوجيهات قائد المقاومة الوطنية رئيس مكتبها السياسي العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح.

حيث استفاد من هذه المساعدات الإنسانية أكثر من (130) أسرة نازحة في منطقة الزهاري ودار الشجاع في مديرية المخا. 

وأكد الشيخ أحمد سلمان معروف أحد وجها منطقة الطائف بأنهم اليوم في أوضاع لا بأس بها مع وصول هذه المساعدات الإنسانية التي تقدمها الخلية الإنسانية بتوجيهات كريمة من قائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح الذي يساهم في دعم النازحين بشكل متواصل لإخراجهم من المعاناة التي تسببت بها المليشيات الحوثية. 

وعبر قاسم الاهدل أحد النازحين في المخيم، عن معاناتهم بسبب النزوح الذي تسببت بها المليشيات في مناطقهم في مديرية الدريهمي.

وأضاف “نحن اليوم نعيش في مخيم النزوح بمنطقة الزهاري حياة طبيعية في ظل وجود الدعم المستمر من قائد المقاومة الوطنية، مثمنين دوره في متابعة احتياجاتنا بشكل مستمر “.

ومع إنتهاء التوزيع عبر الأهالي والوجهاء والأعيان في الزهاري ودار الشجاع عن شكرهم البالغ لقائد المقاومة الوطنية والخلية الإنسانية، على الجهود التي تُبذل على الصعيد الإنساني والدعم المستمر للنازحين وخصوصاً في هذه المرحلة الصعبة التي يمرون بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *