قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي يلتقي سفير روسيا لدى اليمن

منصة ٢٦ سبتمبر -متابعات

عقد العميد طارق محمد عبد الله صالح، قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي اليوم الثلاثاء لقاء مع سعادة السفير فلاديمير ديدوشكين سفير جمهورية روسيا الاتحادية في اليمن.

تطرق اللقاء الذي عقد عبر دائرة الكترونية مغلقة، لأبرز التطورات الميدانية والسياسية كما ناقش عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها الجهود التي ينفذها مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة في اليمن وبينها زيارته الأخيرة إلى موسكو في إطار المساعي الأممية لإحلال السلام وتفكيك مفاعيل الأزمة والحرب.

وأشاد العميد طارق محمد عبدالله صالح خلال اللقاء بأدوار روسيا الاتحادية الداعمة لليمن واليمنيين في مختلف المراحل والظروف، وآخرها الدور الذي تلعبه موسكو في سبيل إسقاط مسمى العقوبات الدولية المفروضة على الشهيد الزعيم علي عبد الله صالح والسفير أحمد علي.

كما ناقش اللقاء التطورات التي تشهدها الساحة الوطنية وبينها استمرار الهجوم الحوثي على مارب وأوضاع اتفاق استوكهولم في الحديدة وتقدمات القوات المشتركة في الساحل.

وثمن العميد طارق صالح الأدوار والجهود المؤثرة والمتميزة التي اضطلع بها السفير ديدوشكين طوال فترة توليه لمهامه كسفير لروسيا الصديقة في اليمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *