العميد طارق صالح يزور جرحى المقاومة الوطنية في القاهرة ويشيد بأدوارهم البطولية

منصة ٢٦ سبتمبر – القاهرة

زار قائد المقاومة الوطنية رئيس  المكتب السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح جرحى المقاومة  المتواجدين في جمهورية مصر العربية لتلقي العلاج.

وأطلع العميد طارق صالح لدى زيارته الأبطال الجرحى على أوضاعهم الصحية، كما استمع منهم إلى همومهم واحتياجاتهم، مشددًا على أهمية متابعة الوضع الصحي لهم أولا بأول من قبل اللجنة المعنية.

وقال العميد طارق صالح، إن جرحى المقاومة الوطنية والقوات المشتركة بشكل عام قدموا أدوارا بطولية في ميدان المعركة وهم يواجهون العصابة الكهنوتية الحوثية.

وشدد العميد طارق على إيلاء ملف الجرحى كل العناية والاهتمام دون أي تقصير، وتقديم كامل العون لهم والوقوف إلى جانبهم بكل الإمكانات حتى الشفاء التام.

ولفت قائد المقاومة الوطنية إلى أن الجراح التي يحملها الأبطال الجرحى على أجسادهم ما هي إلا أوسمة تفصح عن تلك البطولات التي اجترحوها في معركة استعادة الجمهورية ومواجهة العصابة الحوثية.

بدورهم عبر الجرحى عن شكرهم وتقديرهم البالغ لهذه الزيارة؛ مؤكدين أنها تعني لهم الكثير وتكشف الحرص المتواصل لقائد المقاومة الوطنية ومتابعته المستمرة لملف الجرحى سواء أكان بينهم أو في ميدان المعركة.

ونوه الجرحى الأبطال لما يقدمه زملاؤهم اليوم في ميادين الشرف والبطولة، والانتصارات التي تحققت مؤخرا في حيس وما جاورها على أيدي أبطال القوات المشتركة بكافة تشكيلاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *