رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية يلتقي المُناضلة فائقة السيد ويشيد بمواقفها الثابتة

منصة ٢٦ سبتمبر – القاهرة

التقى قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، الأستاذةَ فائقة السيد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، في مقر إقامتها بالعاصمة المصرية القاهرة.

واطمأن رئيس المكتب السياسي خلال الزيارة على الحالة الصحية للأستاذة فائقة السيد، كما بحث معها مختلف التطورات على الساحة اليمنية؛ مشيدا في الوقت ذاته بمواقفها الوطنية الثابتة.

ونوه العميد طارق صالح بالدور الكبير للأستاذة فائقة خلال الفترة الماضية؛ مؤكدا أنها نموذج يحتذى به للمرأة اليمنية، باعتبارها من النساء اللاتي واجهن التحديات للانتصار لقضايا المرأة والوطن.

بدورها عبرت فائقة السيد عن تقديرها لزيارة العميد طارق صالح؛ مشيرة إلى أن الزيارة ليست غريبة عليه، وتُعبر عن مدى حرصه على الاطمئنان على القيادات الوطنية في الداخل والخارج.

ونوهت بالانتصارات التي حققتها القوات المشتركة مؤخرا في الساحل الغربي؛ مؤكدة أن اليمنيين من كل الأطياف يعلقون آمالهم بالمقاومة الوطنية والقوات المشتركة بشكل عام لتخليص اليمن من المشروع الإرهابي الحوثي.
 

رافق العميد طارق صالح الشيخ عبد الوهاب عامر الامين العام، والامين العام المساعد رئيس الدائرة السياسية والعلاقات الخارجية الدكتور عبدالله ابو حورية، وحامد غالب نائب رئيس الدائرة السياسية والعلاقات الخارجية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى