بمشاركة أعضاء عن المكتب السياسي.. أبناء حيس يحتفون بتحرير مديريتهم من ميليشيا الإرهاب الحوثي

منصة ٢٦ سبتمبر – الحديدة

احتفى أبناء مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة في وقفة جماهيرية، اليوم الإثنين، تعبيرا عن فرحهم بتحرير القوات المشتركة مديريتهم وتطهيرها من عبث ميليشيا الحوثي الإرهابية، ذراع إيران في اليمن.

وشارك أبناء حيس فرحتهم أعضاء مجلس النواب واعضاء السلطة المحلية بمحافظة الحديدة واعضاء عن المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، تقدمهم  الشيخ نصر زيد ومحمد انعم وعادل المسعودي  وفتحية المعمري ونجيب ورق وخالد الاشبط والمشايخ والاعيان وجمع غفير من الجماهير.

ونقل ممثلو المكتب السياسي تحية وتهنئة قائد المقاومة الوطنية رئيس مكتبها السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح ومباركته الانتصارات المؤزرة التي تحققت ضد ميليشيا الحوثي الإرهابية، وهي انتصارات يحتفي به اليمنيون في عموم البلاد.

وخلال الوقفة ألقيت كلمة للشيخ نصر زيد عضو مجلس النواب، حيث ألقاها نيابة عنه أحمد حسن حمنه، ليعبر عن فرحتهم بهذه الانتصارات التي جعلت مديرية حيس تتنفس الصعداء، ومتقدماً بالشكر لقيادات القوات المشتركة بكل ألويتها وتشكيلاتها والتحالف العربي على مساندته لهم في هذه المعركة المصيرية.

 وفي كلمة للمكتب السياسي ألقاها الاستاذ محمد أنعم رئيس الدائرة الإعلامية في المكتب، عبر أنعم عن سعادتهم في المكتب السياسي بأن يشاركوا أبناء مديرية حيس هذه الاحتفالات بعد أن أزاح أبطال القوات المشتركة ارهاب ميليشيا الحوثي التي ظلت جاثمة على صدرو أبناء المديرية لأكثر من ثلاث سنوات ارتكب فيها الكهنوت أبشع الجرائم بحقهم وحول أفراحهم الى مآتم.

وأضاف أنعم: إننا اليوم نحتفل معكم ونبارك أنتصارات أبطال القوات المشتركة (حراس الجمهورية، ألوية العمالقة، المقاومة التهامية)  والتي هي ثمرة قرار اعادة التموضع وتصحيح المسار في الساحل الغربي، كون هذا القرار حرك المارد الجمهوري وحرره من قيود ستوكهولم… وبفضله انتزعت القوات المشتركة مفاتيح تحرير العديد من المحافظات ولن تقف امام هؤلاء الابطال اي قوة في الارض وصارت كل الطرق تؤدي الي دخول العاصمة صنعاء التي تنزف دما من بطش وارهاب عملاء ايران. 

وكما قدم التحية والاجلال للبطولات المذهلة التي يجترحها منتسبو القوات المشتركة الذين ابهروا العالم وهم يتسابقون في معارك التنكيل بمليشيا الحوثي الإيرانية وقلبهم للمعادلة العسكرية على الأرض من جديد لصالح قوى الصف الجمهوري وتخفيفهم الضغط على أهلنا في مدينة مأرب مجسدين أروع صورة لوحده الصف الوطني في المعركة الحقيقة لشعبنا. 

وجدد رئيس الدائرة الإعلامية للمكتب السياسي الدعوة للمواطنين في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الي الحفاظ على أبنائهم وألا يسمحوا لهذه المليشيا جرهم الى المحارق والمعارك الخاسرة. 

في السياق، أشاد العميد نجيب ورق مدير شرطة الحديدة بالانتصارات العظيمة التي تحققت مؤخرا ،مثمناً الدور الصادق لقيادة القوات المشتركة والتحالف العربي في معركة الخلاص من مليشيات الحوثي الارهابية.

هذا والقيت العديد من الكلمات التي اشادت بانتصارات القوات المشتركة واكدت استمرار دعم انتصاراتها على ميليشيات الحوثي.

ورفع المتضامنون لافتات تجدد دعمهم ومساندتهم للقوات المشتركة ومباركتهم الانتصارات العظيمة التي تحققت في معركة الخلاص الوطني ضد ميليشيا الحوثي الايرانية.

وعقب الوقفة قام المشاركون ومعهم ممثلو المكتب السياسي بجولة تفقدية للشوارع الرئيسية في المديرية والإطلاع على أحوال المواطنين وتطبيع الأوضاع، وسط فرحة غامرة وسعادة عمّت أوساط المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *