قائد المقاومة الوطنية يعزي باستشهاد العقيد طيار شهاب محمود نعمان اركان حرب اللواء الثالث حراس الجمهورية

منصة ٢٦ سبتمبر – الساحل الغربي

بعث قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة الى ابناء واخوان وكافة اسرة واقارب ورفاق الشهيد البطل العقيد طيار شهاب محمود نعمان اركان حرب اللواء الثالث حراس الجمهورية في عدن الباسلة  والذي ارتقت روحه الطاهرة إلى بارئها يوم امس الجمعة التاسع عشر من نوفمبر 2021م، شهيداً وهو يؤدي واجبه الوطني والديني في تطهير تراب الوطن من ميليشيات الحوثي الكهنوتية في جبهة تعز.

واعرب قائد المقاومة الوطنية عن بالغ الحزن والأسى لرحيل فارس جمهوري وكادر وطني عرفته ساحات البطولة والفداء مقداما شجاعا وقائدا محنكا وهب حياته فداء للوطن ودفاعا عن الجمهورية وحرية وكرامة شعبنا ومن اجل ان تنعم اجيال اليمن بمستقبل سعيد, مؤكدا أن الشهيد  شهاب الذي عُرِف بالتضحية والشجاعة والاقدام يمتلك تاريخا حافلا بالفداء والمواقف البطولية على امتداد الساحل الغربي وقد عرفه الجميع، وفي المقدمة رفاق السلاح، بالوطني الغيور والثائر الجمهوري والمدافع الصلب عن الثوابت الوطنية والدينية في المعارك الجوية والبرية.

وأكد بأن استشهاده مَثَل خسارة وطنية ليس على أهله فحسب، بل لكافة أبناء الوطن الذين هم بأمسَ الحاجة لمثل هذه الكوادر الوطنية.

وفي ختام برقيته جدد قائد المقاومة رئيس المكتب السياسي العهد باننا على درب الشهداء سائرون حتى النصر وتحرير الوطن من ميليشيات الكهنوت الايرنية .. مُترحِماً على روح الشهيد العقيد طيار شهاب محمود نعمان وكل شهداء القوات المشتركة, سائلا الله العلي القدير أن يتغمده  وسائر الشهداء بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. وانا لله وانا اليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *